الصفحات

الجمعة، 16 ديسمبر 2011

لعبة real football 2012 من افضل العاب الكرة مجانيه لفترهfree


بسم الله نبدأ

ظهرت لعبة كرة القدم Real FootBall 2012 من إنتاج شركة Gameloft من جديد وهي الآن متاحة في متجر “اب ستور” مجانا وقد أصبحت ممتعة أكثر مما كانت عليه من قبل، كما أن النسخة الجديدة من هذه اللعبة حظيت بإضافات جديدة عديدة تجعل ممارستها على أجهزة iOS أقرب إلى ممارسة كرة القدم الواقعية.



لعبة Real Football 2012

من الإضافات الجديدة المثيرة لهذه اللعبة في نسختها الحالية هو ما يطلق عليه hypergame. فهل تمنيت ذات مرة بشدة لو انك تشارك في مباراة شاهدتها على شاشة التلفزيون؟ هذه الإمكانية أصبحت متاحة الآن في هذه النسخة الجديدة من اللعبة. تستطيع اختيار مباراة من بين عدد كبير من المباريات الواقعية لفرق واقعية جرت فعلا وان تعيد مشاهدتها مع مشاركتك كلاعب ضمن فريق من الفريقين.

علاوة على ذلك فاللعبة تتضمن خاصية إرسال الأخبار الرياضية اللحظية كما تستطيع من خلالها التواصل مع أفراد مجموعة المهتمين بهذه اللعبة وتبادل الأفكار معهم وتبادل الصور كذلك.

يلاحظ أيضاً أن تصميم اللعبة في هذه النسخة أصبح جذابا أكثر من ذي قبل وأصبح اللاعبون اقرب كثيرا إلى الصورة الواقعية لكل منهم وكأنك تشاهدهم على شاشة تلفزيون أثناء مباراة في بث مباشر إلى جانب المؤثرات الصوتية المصاحبة للصورة، كل هذا يجعلك تشعر انك تتواجد وسط “ستاد” كرة قدم ضخم وصيحات الجماهير من حولك.

تستطيع الانخراط لتلعب ضمن واحد من الفرق الـ 350 التي تتضمنها اللعبة، وإذا لم يعجبك أي فريق منها، يمكنك تشكيل فريق حسب رؤيتك للاعبين ولا يهم من أين هم.

اللعبة تحتوي على مختلف البطولات التي تستطيع الانخراط فيها بفريقك سواء بالدوري أو بطولة الكأس في مختلف الدول وكذلك بطولة العالم المونديال أو البطولات القارية أو بطولة دولية للأندية.
الصور:






ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.13 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 15.12.2011)

الحجم: 404 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحتي حول هذا التطبيق:

اللعبة غنية جدا بفحواها وإمكانياتها المتعددة التي تفسح المجال أمام كل عاشق لهذه اللعبة أن يقدم شيئا من مهاراته ليس كلاعب فقط وإنما كشخص يستطيع اختيار زملائه في الفريق، إلى جانب أنها مجانية ورائعة، يبقى عليك أن تحملها فورا من متجر “اب ستور” وان تبدأ بممارستها إذا كنت من عشاق هذه اللعبة.


تحميل نسخة ايفون وايباد مجانية من ابل على الايتونز لمدة محدودة :

http://itunes.apple.com/us/app/real-...481274449?mt=8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق