الصفحات

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

عاجل: ليست إشاعة – الأيفون 5 رسميا الثلاثاء القادم

شركة “ابل” توزع الدعوات على وسائل الاعلام والصحافيين المستقلين لحضور الحدث السنوي الاهم الذي سيتم الكشف خلاله عن جهاز الايفون 5 وذلك يوم الثلاثاء القادم.

الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين
الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين
لقد اصبح الايفون 5 اقرب من أي وقت مضى وهذه المرة لا يدور الحديث حول اشاعة تسربت لوسائل الاعلام وانما يدور الحديث عن دعوات رسمية وزعتها شركة “ابل” على وسائل الاعلام لحضور المؤتمر الصحفي المنتظر يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع من اكتوبر.
ويقول نص الدعوة: “هيا نتحدث ايفون”، وجاء فيها ان الحدث سيقام اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت كاليفورنيا، (الرابعة من بعد الظهر بتوقيت غرينتش) وسيقام المؤتمر الصحفي في المقر الرئيسي لشركة “ابل” الكائن في مدينة كوبرتينو في وادي السيليكون في كاليفورنيا.
ومن المتوقع ان يتولى ادارة هذا الحدث تيم كوك – المدير العام الجديد لشركة “ابل” الذي حل خلفا للمدير العام والمؤسس لشركة “ابل” ستيف جوبز الذي تقدم باستقالته مؤخرا لاسباب صحية.
وسيكون هذا الحدث الاول في مسيرة كوك الذي يتطلع الى قيادة “ابل” الى قمم جديدة وان يكرر النجاحات التي حققها سلفه جوبز والذي كان يحرص على الدوام على حضور وتولي مثل هذه الأحداث مهما ساءت احواله الصحية الى ان استقال نهائيا.
ويرجح البعض ان هذا هو السبب الذي دفع ادارة الشركة الى تنظيم هذا الحدث في مقر الشركة في كوبرتينو وليس كما اعتاد الجميع على مثل هذه المؤتمرات في مدينة سان فرانسيسكو. ويرى البعض ان اقامة هذا المؤتمر في المقر البيتي للشركة سيسهل من مهمة المدير العام الجديد في إدارة هذا الحدث وطرح منتوج جديد بعد هذه المدة الطويلة من الترقب والانتظار.
يذكر ان الايفون الجديد يأتينا بعد مرور أكثر من عام كامل على ظهور سلفه الايفون 4 في الاسواق وبعد مرور اربعة اشهر على الموعد المعتاد لمثل هذه المؤتمرات السنوية التي عودتنا “ابل” على طرح منتجها الجديد خلاله في شهرابريل من كل عام.
ويظهر على الدعوات التي وزعتها “ابل” على الصحافيين اربع ايقونات، اعتدنا على استخدامها في اجهزة الايفون السابقة وهي إيقونة التوقيت وإيقونة الهاتف وإيقونة المفكرة وهناك ايقونة رابعة الخاصة بال-GPS والتي من المفترض ان يكون بها تغيير جذري، وهذا ما يثير تساؤلات الجميع ويترك الاجابات الى يوم عرض الجهاز الرابع من اكتوبر الثلاثاء القادم.
منقول
انتظرونا يوم الثلاثاء   لوضع خلاصه مؤتمر ابل ^_*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق