الصفحات

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

CodeThemed من السيديا لإنشاء الثيمات ومشاركتها مع العالم


يحتوي متجر السيديا على كثير من الأدوات الرائعة المخصصة للثيمات مثل DreamBoard أو WinterBoard لتختار ما تشاء من الثيمات الموجودة بها ، لكن مع أداة CodeThemed سيكون الأمر مختلف نوعاً ما ، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء الثيمات الخاصة بهم بسهولة تامة لمشاركتها مع العالم وأيضاً تحميل الثيمات .

الكثير منا لا يرغب في إنشاء ثيمات ، لأن ذلك سيكون شاقاً للغاية ومتعباً جداً وكذلك يستغرق وقتا طويلاً لإظهارها بالشكل المناسب ، ولكن هذا ليس مع CodeThemed ، إن إنشاء الثيمات بواسطة CodeThemed سهل جداً ، ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك بكل سهولة وسلاسة  .

كما نعلم بأن إنشاء الثيمات يعتمد في الأساس على الأيقونات وتصميمها ، مع CodeThemed يمكنك إختيار الأيقونات من قائمة محددة سابقاً ، او حتى يمكنك رفع صور الأيقونات ، الأمر سيكون أسهل مما تتوقع بكثير ! ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة الثيمات أو التعليق عليها أو الإعجاب بها أو حتى يمكنك عرضها على الجميع .



هذا التطبيق مثير للإهتمام ومن واقع تجربة ، سيجعلك تخوض تجربة ممتعة بلا شك لإظهار مهاراتك الخاصة ، ولم لا حيث تتميز بالمتعة والسهولة وأيضاً تعتبر أداة إجتماعية ، وايضاً بمكنك تحميل الثيمات من الآخرين والإستمتاع بها .



الأداة مجانية ، لكن إن كنت تريد تجربة أكثر متعة عن طريق إنشاء الثيمات فعليك دفع 0.99$ وهذا هو الجزء من التطبيق الذي يسمح لك بخلق الموضوعات والثيمات ، أما إنت كنت لا تريد أن تدفع فلا تقلق ، يمكنك تحميل الثيمات وأيضاً تقديم رأيك حولها لتساعد مطوريها على تحسينها .

ملاحظة : إن لم تظهر الأداة فعليك بتحديث السيديا .

الإسم : CodeThemed | التحميل من : Cydia | السعر : مجاني ( ولإنشاء الثيمات عليك دفع 0.99$ )
منقول (ديفد تيم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق