الصفحات

الجمعة، 30 سبتمبر 2011

شركه ديزني تطرح لعبه رائعه للايباد

NewImage228 ديزني تقوم بطرح العاب مصاحبة للآيباد
قامت ديزني بطرح العاب مصاحبة للبرنامج الخاص بها على الآيباد وهذه الألعاب هي سيارات تكون مصاحبة للبرنامج على الآيباد. وهذه السيارات تأتي من نفس السيارات الموجودة من فيلم ديزني Cars 2 بحيث هذه السيارات تكون على سطح الآيباد مثل الصورة اعلاه ووتصاحب البرنامج بنفس المضمار وما شابه.
هذا الفيديو التعريفي يشرح الكثير لهذه الألعاب وايضاً على البرنامج المصاحب لها على الآيباد :

هذه السيارات تأتي بسعر 20$ للسيارتين وايضاً البرنامج موجود للآيباد بسعر 0.99$. السيارات هذه والبرنامج ستكون متوفراً في اكتوبر عن طريق ديزني وآبل.

تانقو بالاول في الاي فون و بعدها الندرويد و الان الظربه القويه في P.C, لابتوب

Coming Soon... Tango for PC!

Coming Soon… Tango for PC!

Click here and we’ll let you know when it’s available!
 
 
و الان تاتي الضربه القويه للشات الفيديو تستطيع تحميل 
التانقو  للاي فون من هنا
 
وللاندرويد من هنا
 
وللاب توب من هنا 
 
وتمتع بالمكالمات  

سامسونج تكشف عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab 7.0 Plus بنظام قرص العسل والمعالج ١.٢ جيجاهرتزثنائي النواه

خارج عن المتوقع أعلنت اليوم شركة سامسونج عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab 7.0 Plus والذي سيكون متوفر بسعتي ١٦ و٣٢ جيجابايت  وبمعالج ثنائي النواه بسرعة ١.٢ جيجاهرتز وبنظام الأندرويد قرص العسل ٣.٢  والشاشه ٧ أنش بدرجة وضوح  1024 في 600  وتحمل كاميرا أماميه ٢ وكاميرا خلفيه ٣ ميجابيكسل مع أمكانية تصوير فيديو 720p والذاكره العشوائيه واحد جيجابايت و الواجهه TouchWiz UI ويدعم عدة شبكات منها الجيل الثالث وشبكات  GSM/GPRS/EDGE بالأضافة إلى HSPA تصل سرعاته إلى ٢١ ميجابت بالثانيه  ويدعم تقنية البلوتوث ٣.٠ وتقنية الوايرلس Wi-Fi 802.11 a/b/g/n وتقنية الملاحه GPS وموعد الأصدار في نهاية أكتوبر في النمسا وأندونسيا   من دون الكشف عن الأسعار.[GSM Arena
منوقل]

الصين تصنع الاي فون 5

انظرو المقارنه بين الاي فون 4 و الاي فون 5 و جالكسي


سامسونج تقدم عرض لأبل حتى تسمح لها ببيع الجالكسي تاب ١٠.١ في أستراليا

يقول الموقع The Wall Street Journal بأن الحرب مابين أبل وسامسونج على الأقل في أستراليا على وشك الأنتهاء وذكر المصدر بأن سامسونج قدمت لأبل عرض تسويه يقوم على أساس بيع الجهاز اللوحي الجالكسي تاب ١٠.١ في الأسواق الأستراليه بعد ما أن قامت أبل بوقف أصداره في الأسواق هنالك طبعا لم تكشف عن تفاصيل وأيضا لم يكن هنالك تأكيدات من قبل الخصمين لكن
منقول

الخميس، 29 سبتمبر 2011

اقرب شكل للاي فون 5










الاي فون 4 مع الاي فون 3gs مع الاي فون 5


شائعات : آيفون 5 يدعم HSPA+ و تقنية الـ 4G


NewImage229 شائعات : آيفون 5 يدعم HSPA+ و تقنية الـ 4G
العديد من الشائعات تُشير من China Unicom بأن الآيفون القادم سيدعم HSPA+ الذي يدعم سرعة 21 ميقا بت للثانية في الآيفون 5 وايضاً التقنية الجديدة الـ 4G بحيث من السابق 7.2 ميقا بت للثانية. هذه الشائعات التي تأتي قبل الحدث يوم الثلاثاء القادم.
العديد من الشائعات التي تُشير بأن الآيفون القادم يحتمل بأن يكون يحمل تقنية الـ 4G التي بدأ تطبيقها في العديد من الدول وايضاً في المنطقة العربية. الشائعات تُشير ايضاً بأن هناك إحتمالية دعم الـ HSPA+ الذي يدعم 21 ميقا بت للثانية.
من المحتمل ايضاً من بعض الأشخاص المطلعين على هذا الموضوع بأن الـ 4G هي مصطلح تسويقي لا اكثر حيث بأن تقنية الـ HSPA+ قد تعني هي الـ 4G ولكن من المتوقع الدعم الحقيقي للـ 4G بتقنية الـ LTE في بداية عام 2012.
العديد من الشائعات قبل بداية الحدث يوم الثلاثاء.

تحديث تطبيق SBSettings مع دعم iOS 5


هنالك عدد كبير جداً من أدوات السيديا التي هي ببساطة يجب أن تكون بين يدي محبي الجيلبريك ، لكن بالطبع من الممكن ان تختلف هذة القائمة من شخص إلى آخر ، ولكن لا يستطيع احد أن ينكر فائدة تطبيق SBSettings من السيديا ، الذي تم تحديثة اليوم ، والأجمل من هذا بأنة سيدعم iOS 5 .

منذ ان كشفت عن آبل ميزة جديدة للتنبيهات في iOS 5 ، كانت هنالك تكهنات تقول بأن فائدة SBSettings ستقل كثيراً ، ومن الممكن أن يختفي من الوجود عند إصدار iOS 5 ولكن ما جاء كان مغايراً تماماً ، حيث أصدر اليوم مطوري تطبيق SBSettings تحديث جديد يحتوي على عدد من المميزات والتحسينات ، وأيضاً دعم iOS 5 .

التحديث الأخير سيكون الإصدار  3.3.1 ، وهنالك بعض التغيرات لكن بلا شك أهمها هي دعم iOS 5 ، ويمكنك تجربة التطبيق الآن على iOS 5 إن قمت بترقية جهازك إلى نسخة تجريبية من iOS 5 ( لا ننصح ) وعمل جيلبريك لة ، وذلك عن طريق إضافة سورس جديد لـ iOS 5 وهو http://thebigboss.org/ios5beta/ repo ، يجدر بالذكر بان التطبيق في مرحلة تجريبية لـ iOS 5 ويقول بعض من الخبراء بأنة يعمل بشكل جيد ، أما الناحية الأخرى يمكنك تحميل التحديث الجديد للإصدارات الأخرى ، وقدم لنا رأيك حول المميزات الجديدة فية .
 
ديف تيم

هل سيكون هذا الاي فون القادم؟

مارأيكم ؟ هل هذا هو النسخه القادمه من الأيفون ؟ الهاتف يحمل شكل الأيفون ٤ ولكن تم تقليص مساحة أطار الشاشه بأكبر قدر ممكن لذالك هل يمكننا القول أنه هو أو علينا التوقف عن ذالك  حتى الأسبوع القادم ؟
منقول

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

سامسونغ وأبل اشتباك في محكمة هولندية


استمرّت المعركة القانونية بين أبل وسامسونق يوم الأثنين في جلسة المحكمة في لاهاي , هولندا , أثناء الجلسة تجادلو في براءات الاختراع الأربعة لسامسونق .

براءات الاختراع تتعلق بطرق اتصال وسرعة البيانات بين المحطات المتنقلة , مثل الهواتف الذكية والألواح , ومحطة الشبكة , وقَدِّمت على أنها معايير أساسية , وهو مايعني إدراجها في معايير التقنية المقبولة دولياً .

براءات الإختراع المتعلقة بالمعايير مُرخّصة عادةً تحت مايُسمّى بمصطلحات (FRAND)وهي اختصار لـ Reasonable, and Non-discriminatory وهي ماركزت عليه المحكمة الهولندية يوم الاثنين .

خلال يوم المناقشات الحادة , كلا الشركتين حاولت إقناع المحكمة عن مواقفها .

سامسونق تريد من أبل أن تدفع ترخيص براءات الاختراع , وتريد من المحكمة أن تصدر أمراً بحظر استيراد وبيع ايفون 3GS و آيفون 4 و آي باد و آي باد 2 والمنتجات القادمة من آبل حتى تحصل على الترخيص .

إدعت سامسونق أنها حاولت التفاوض على اتفاقية الترخيص بحسن نية ولكن آبل ترفض الدخول في أي مفاوضات جادة , وفقاً لتقارير مرسلة من قاعة المحكمة .

آبل , من ناحية أخرى , بذلت قصارى جهدها لإضعاف أهمية براءات اختراع سامسونق وكيف أنها اكتشفتها , بينما تقول أيضاً أن سامسونق ليست مستعدة للموافقة على مصطلحات FRAND . الشركة أيضاً رأت أنه لايوجد سبب للمحكمة بفرضها مع على أمر قضائي لأن الشركتين تتفاوضان على اتفاقية الترخيص .

آبل وسامسونق حاليا يخوضان معركة قانونية في جميع أنحاء العالم في آسيا و أوروبا وأمريكا الشمالية .

المعركة في هولندا زادت حرارتها منذ حوالي شهر عندما ربحت أبل الحظر على تسويق ثلاث هواتف ذكية من سامسونق جالكسي إلى أوروبا في 13 اكتوبر . سامسونق رأت أن الحكم انتصر لأنه كان يتعلّق بإدارة الصور وليس تصميم هاتفها الذكي .

هل بعد هذه الصور سامسونج لاتقلد ابل

يقال الصور ابلغ من الكلام هل بعد هذه الصور سامسونج لا تقلد ابل اتركم مع هذه الصوره للمقارنه

إطلاق تطبيق عالم التقنية للايفون و الايباد

في سبيل وصول محتوى عالم التقنية لكم في كل مكان وبطريقة سهلة وبسيطة أطلقنا اليوم تطبيق عالم التقنية الخاص للايفون و الايباد ، التطبيق يقدم الوصول للتدوينات المنشورة في عالم التقنية بشكل بسيط وبعرض النص كامل مع الصور ومقاطع الفيديو المنشورة داخل التدوينة ، ويمكن من خلال التطبيق مشاركة المواضيع المنشورة إلى تويتر و الفيس بوك مباشرة ، ويمكن أيضا حفظ المواضيع التي تهم المستخدم والرجوع إليها متى ما أراد ، ويمكن كتابة التعليقات على التدوينات المنشورة في الموقع أو مشاهدتها من التطبيق نفسه ، وأخيرا يوفر التطبيق نظام التنبيهات حيث يصل للمستخدم تنبيه في حال قيامنا بنشر أي تدوينة جديدة
صور التطبيق
mzl.beijemsk.320x480 75 thumb إطلاق تطبيق عالم التقنية للايفون و الايبادmzl.cgqgaygv.320x480 75 thumb إطلاق تطبيق عالم التقنية للايفون و الايباد
mzl.molinpde.320x480 75 thumb إطلاق تطبيق عالم التقنية للايفون و الايبادmzl.wdpwgucw.320x480 75 thumb إطلاق تطبيق عالم التقنية للايفون و الايباد

 رابط التطبيق في الستور:   http://itunes.apple.com/app/id467371226?mt=8
 
منقول -عالم التقنيه

iPhone 5 Cases

هذا كافر للاي فون 5  نعم في الصين بداء تصنيع الكافر للاي فون  ولاكن هل هذا الكافر هوا للاي فون 5 ؟ او اشاعه

نسبه صدق الفيديو 90%  ترككم  مع الفيديو

الكل يشاهد الفيديو  ويتمتع بنحافه الاي فون ^_*

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

عاجل: ليست إشاعة – الأيفون 5 رسميا الثلاثاء القادم

شركة “ابل” توزع الدعوات على وسائل الاعلام والصحافيين المستقلين لحضور الحدث السنوي الاهم الذي سيتم الكشف خلاله عن جهاز الايفون 5 وذلك يوم الثلاثاء القادم.

الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين
الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافيين
لقد اصبح الايفون 5 اقرب من أي وقت مضى وهذه المرة لا يدور الحديث حول اشاعة تسربت لوسائل الاعلام وانما يدور الحديث عن دعوات رسمية وزعتها شركة “ابل” على وسائل الاعلام لحضور المؤتمر الصحفي المنتظر يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع من اكتوبر.
ويقول نص الدعوة: “هيا نتحدث ايفون”، وجاء فيها ان الحدث سيقام اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت كاليفورنيا، (الرابعة من بعد الظهر بتوقيت غرينتش) وسيقام المؤتمر الصحفي في المقر الرئيسي لشركة “ابل” الكائن في مدينة كوبرتينو في وادي السيليكون في كاليفورنيا.
ومن المتوقع ان يتولى ادارة هذا الحدث تيم كوك – المدير العام الجديد لشركة “ابل” الذي حل خلفا للمدير العام والمؤسس لشركة “ابل” ستيف جوبز الذي تقدم باستقالته مؤخرا لاسباب صحية.
وسيكون هذا الحدث الاول في مسيرة كوك الذي يتطلع الى قيادة “ابل” الى قمم جديدة وان يكرر النجاحات التي حققها سلفه جوبز والذي كان يحرص على الدوام على حضور وتولي مثل هذه الأحداث مهما ساءت احواله الصحية الى ان استقال نهائيا.
ويرجح البعض ان هذا هو السبب الذي دفع ادارة الشركة الى تنظيم هذا الحدث في مقر الشركة في كوبرتينو وليس كما اعتاد الجميع على مثل هذه المؤتمرات في مدينة سان فرانسيسكو. ويرى البعض ان اقامة هذا المؤتمر في المقر البيتي للشركة سيسهل من مهمة المدير العام الجديد في إدارة هذا الحدث وطرح منتوج جديد بعد هذه المدة الطويلة من الترقب والانتظار.
يذكر ان الايفون الجديد يأتينا بعد مرور أكثر من عام كامل على ظهور سلفه الايفون 4 في الاسواق وبعد مرور اربعة اشهر على الموعد المعتاد لمثل هذه المؤتمرات السنوية التي عودتنا “ابل” على طرح منتجها الجديد خلاله في شهرابريل من كل عام.
ويظهر على الدعوات التي وزعتها “ابل” على الصحافيين اربع ايقونات، اعتدنا على استخدامها في اجهزة الايفون السابقة وهي إيقونة التوقيت وإيقونة الهاتف وإيقونة المفكرة وهناك ايقونة رابعة الخاصة بال-GPS والتي من المفترض ان يكون بها تغيير جذري، وهذا ما يثير تساؤلات الجميع ويترك الاجابات الى يوم عرض الجهاز الرابع من اكتوبر الثلاثاء القادم.
منقول
انتظرونا يوم الثلاثاء   لوضع خلاصه مؤتمر ابل ^_*

CodeThemed من السيديا لإنشاء الثيمات ومشاركتها مع العالم


يحتوي متجر السيديا على كثير من الأدوات الرائعة المخصصة للثيمات مثل DreamBoard أو WinterBoard لتختار ما تشاء من الثيمات الموجودة بها ، لكن مع أداة CodeThemed سيكون الأمر مختلف نوعاً ما ، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء الثيمات الخاصة بهم بسهولة تامة لمشاركتها مع العالم وأيضاً تحميل الثيمات .

الكثير منا لا يرغب في إنشاء ثيمات ، لأن ذلك سيكون شاقاً للغاية ومتعباً جداً وكذلك يستغرق وقتا طويلاً لإظهارها بالشكل المناسب ، ولكن هذا ليس مع CodeThemed ، إن إنشاء الثيمات بواسطة CodeThemed سهل جداً ، ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك بكل سهولة وسلاسة  .

كما نعلم بأن إنشاء الثيمات يعتمد في الأساس على الأيقونات وتصميمها ، مع CodeThemed يمكنك إختيار الأيقونات من قائمة محددة سابقاً ، او حتى يمكنك رفع صور الأيقونات ، الأمر سيكون أسهل مما تتوقع بكثير ! ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة الثيمات أو التعليق عليها أو الإعجاب بها أو حتى يمكنك عرضها على الجميع .



هذا التطبيق مثير للإهتمام ومن واقع تجربة ، سيجعلك تخوض تجربة ممتعة بلا شك لإظهار مهاراتك الخاصة ، ولم لا حيث تتميز بالمتعة والسهولة وأيضاً تعتبر أداة إجتماعية ، وايضاً بمكنك تحميل الثيمات من الآخرين والإستمتاع بها .



الأداة مجانية ، لكن إن كنت تريد تجربة أكثر متعة عن طريق إنشاء الثيمات فعليك دفع 0.99$ وهذا هو الجزء من التطبيق الذي يسمح لك بخلق الموضوعات والثيمات ، أما إنت كنت لا تريد أن تدفع فلا تقلق ، يمكنك تحميل الثيمات وأيضاً تقديم رأيك حولها لتساعد مطوريها على تحسينها .

ملاحظة : إن لم تظهر الأداة فعليك بتحديث السيديا .

الإسم : CodeThemed | التحميل من : Cydia | السعر : مجاني ( ولإنشاء الثيمات عليك دفع 0.99$ )
منقول (ديفد تيم)

تطبيق الفيسبوك الخاص بالآيباد سيطلق في حدث آبل القادم ؟

NewImage225 تطبيق الفيسبوك الخاص بالآيباد سيطلق في حدث آبل القادم ؟
العديد من الشائعات تُشير بأن هناك إحتمالية كبيره بأن يتم إطلاق التطبيق الخاص بالفيسبوك للآيباد في حدث آبل القادم. حيث يُشير Mashable بأن ايضاً سيتم الحصول على تحديث جديد كامل لتطبيق الآيفون الحالي وايضاً دعم واجهة ويب جديدة بلغة HTML5.
لا توجد تأكيدات خصوصاً بأننا رأينا تطبيق الفيسبوك بداخل تطبيق الايفون ولكن لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي وتم إكتشاف ذلك عبر احد المواقع والفيسبوك قامت بتحديث البرنامج لحذف هذه النسخة وايضاً يوجد العديد من التوقعات بأن يتم ايضاً دمج الفيسبوك مع نظام iOS 5 كما حصل مع تويتر وفرصة ان يحصل هذا اكثر خصوصاً مع توقعات بإطلاق التطبيق مع حدث آبل القادم.
يبدوا بأن حدث آبل القادم سيكون يوماً كبيراً يوجد به العديد من الإعلانات.

منقول (عالم ابل)

فودافون استراليا تفتح باب الحجز والاتصالات السعودية تتخلص من آي-فون 4

توقعنا ان يتم الإعلان عن الأي فون الجديد سواء كان اسمه أي فون 5 او أي فون 4S في الرابع من شهر أكتوبر القادم، وذكرنا الدلائل على ذلك… سواء كان هذا المعاد صحيحاً او لا، هناك المزيد من الدلائل على ان الأي فون القادم سيعلن عنه قريباً جداً وفي خلال أيام…


فودافون استراليا تعلن في موقعها فتح باب الحجز للهاتف الذكي القادم
فودافون لم تخبر صراحة ان باب الحجز مفتوح للأي فون القادم ولكن قالت ” انتهت الإشاعات، سجل الأن لتعرف عن الإصدار الاضخم لهاتف ذكي قادم قريباً في فودافون ” الحقيقة لا نعرف هاتف ذكي ضخم مثل الأي فون اقترب معاد صدوره، وفي نفس الوقت فودافون موزع أساسي لهذا الهاتف الذكي.





شركة الإتصالات السعودية تتخلص من مخزون الأي فون 4
قامت شركة الإتصالات السعودية بارسال رسالة نصية لمشتريكها، تعلن فيها عن توافر الأي فون 4 الأبيض والأسود مع مميزات إضافية والدفع نقداً او بالتقسيط إضافية والدفع نقداً او بالتقسيط



هذا دليل أخر ان شركة الإتصالات السعودية لديها كمية من الأي فون 4 تود التخلص منها قبل الإعلان عن الهاتف القادم من آبل.

في النهاية ننصح من يريد شراء أي فون ان يتريث قليلاً حتى يتم الإعلان عن الهاتف القادم، لكن ايضاً وفي نفس الوقت لا تحمل الكثير من الأمل لشراء الهاتف الجديد فوراً فانت تعلم تماماً انه حين يتم الإعلان عن أي فون جديد ليس بالضرورة ان يتاح للبيع فوراً، ربما بعد أسابيع من الإعلان عنه، ايضاً لن يكون سهل الحصول عليه فور صدوره وربما يتطلب هذا أشهر، وأكيد لن يتاح في منطقتنا العربية الا بعد أربع أشهر على الاقل كما حدث في الأعوام السابقة.
نصيحة: لا تبيع هاتفك الأي فون 4 بتعجل الا اذا كنت تعلم ما تفعله. ولا تخف الأي فون في الغالب لا يفقد قيمته عند صدور هاتف جديد.
المصدر: http://www.iphoneislam.com/#ixzz1Z9HIRPXF

الاثنين، 26 سبتمبر 2011

الآيفون القادم قريب ؟ آبل تمنع الإجازات ببداية اكتوبر وتغير مكان الحدث !


NewImage222 الآيفون القادم قريب ؟ آبل تمنع الإجازات ببداية اكتوبر وتغير مكان الحدث !
  العديد من الشائعات تُشير بأن هناك تحركات من آبل لقرب الحدث الخاص بها بإطلاق الآيفون القادم في الشهر المقبل. حيث هناك العديد من الشائعات التي تُشير بأن آبل الأن ترفض اي إجازة من قبل الموظفين في بداية شهر اكتوبر وتحديداً يوم 14 من الشهر ويوافق الأسبوع الثاني من اكتوبر. وتُشير ايضاً AppleInsder : آبل تقوم بصمت بإلغاء اي طلب يصلها حول إجازة خلال الأسبوع الثاني من شهر اكتوبر مما قد يعني بأن هناك اعداد كبيره ستكون قادمة للحصول على منتجات جديدة مثل الآيفون 5 وايضاً إصدار الـ iOS 5. بالإضافة الى تاريخ 14 اكتوبر، يُشار بأن التواريخ من 9 الى 12 اكتبوبر و 14 الى 15 اكتوبر ايضاً تواريخ مهمه ويعتقد من 9 الى 12 اكتوبر هو الوقت المتوقع لإصدار النظام الجديد iOS 5 للعامة. حيث في نفس هذه الفترة تقريباً، هناك مؤتمر خاص لتويتر والذي اشرنا عنه قبل قليل والخاص ايضاً بدمج خصائص تويتر في النظام الجديد iOS 5 مباشرة. ويومي 14 و 15 اكتوبر يتوقع بأن يكون هو موعد الطرح الخاص للآيفون القادم في المتاجر الخاصة بآبل. وايضاً شائعات اخرى بتغيير مكان الحدث وهذهالمره يأتي لنا بهذا الخبر AllThingsD واشاروا بأن الحدث القادم لن يحدث في المكان المعهود وهو Yerba Buena Center for the Arts بل سيكون في حرم شركة آبل هذه السنة والمتوقع ان يتم في 4 اكتوبر. Yerba Buena Center for the Arts هو المكان المعتاد للحدث في مثل هذا الوقت ولكن يبدوا بأن آبل لم تقم بالحجز في ذلك المركز بسبب من المتوقع ان يتم حدوث حدث اخر في نفس الوقت. ويُشير ايضاً بأن آبل تملك التحكم الإفضل في الإتصالات وشبكات الواي فاي في مقرها خصوصاً حينما حصل بطء في الشبكة وقت الإعلان عن الآيفون 4. اذاً، الآيفون قادم بشكل قريب حسب الشائعات الكثيره حول الإعلان عنه ووقت توفره في السوق ويبدوا بأن اكتوبر هو الوقت المتوقع للإطلاق خصوصاً في بداية الشهر. المصادر 1/2